منتدى الحب الضائع
نرجو لك جولة ممتعة فى منتدانا



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اللهم احفظ مصر وأهلها فى كل زمان ووحدهم فى كل وقت وحين ورد كيد من أراد بها وبأهلها كيدا وأذى فى نحره واجعلها مقبرة لكل من سولت له نفسه الفتك بها وبأهلها

شاطر | 
 

 الأهلي "مزيكا" بفضل وعبدالفضيل وأبوتريكه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هدوء
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1826
الاوسمه :
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
المهنة :
الهوايه :
sms : وله فى خلقه شئون !!!!
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

بطاقة الشخصية
اللعبه: 1

مُساهمةموضوع: الأهلي "مزيكا" بفضل وعبدالفضيل وأبوتريكه   الخميس مايو 27, 2010 9:37 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأهلي "مزيكا" بفضل وعبدالفضيل وأبوتريكه
فاز 3/1 علي الزمالك وطرده من الكأس للمهالك

نجح الأهلي في اختبار "القمة" باقتدار وأقصي غريمه الزمالك من دور ال16 لمسابقة كأس مصر لكرة القدم وفاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس باستاد القاهرة وفشل الزمالك في إنهاء عقدة نصف قرن من الزمان لم يفز فيها علي الأهلي في مسابقة كأس مصر.
تقدم الزمالك بهدف في الدقيقة الأولي من المباراة عن طريق ياسر المحمدي وتعادل الأهلي في الدقيقة 16 بهدف شريف عبدالفضيل ثم تقدم محمد فضل للأهلي في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الأول 2/1 للأحمر وفي الدقيقة السادسة من الشوط الثاني اضاف أبوتريكة الهدف الثالث للأهلي.
تفوق الأهلي علي الزمالك في لقاء الأمس وعزف لاعبوه "سيمفونية" جيدة بعدما سيطروا علي وسط الملعب أغلب فترات المباراة واستحق الفوز والصعود إلي دور الثمانية ليلاقي بتروجت يوم الأحد القادم.
الشوط الأول
بدأت المباراة بدون فترة جس النبض وفي أول دقيقة نجح الزمالك في هز شباك الأهلي عن طريق حسين ياسر المحمدي من عرضية أحمد جعفر المتقنة يضعها ياسر في المرمي.
وجاء الهدف المبكر لتفتح أبواب المباراة علي مصراعيها حيث تخلي الأهلي عن حذره في محاولة للتعويض فيما ضغط الزمالك من أجل التعزيز.
حاول الأهلي التماسك سريعاً ولعب الفريق علي الكرات القصيرة. وكاد شهاب الدين أحمد يسجل إثر كرة وصلته داخل منطقة الجزاء ينقذها عبدالواحد السيد ببراعة وترتد الي محمد فضل يشتتها الدفاع الأبيض.
فرض الإيطالي نيكولا ريترولي حكم اللقاء سيطرته علي المباراة بتحذير اللاعبين من الخشونة خاصة بين سيد معوض وأحمد جعفر.
يجري الزمالك تغييراً اضطرارياً بنزول صبري رحيل بدلاً من ابراهيم صلاح الذي أصيب في كتفه في أول ربع ساعة من اللقاء.
في الدقيقة 17 ينجح شريف عبدالفضيل في التعديل للأهلي بصاروخ من كرة ثابتة فشل عبدالواحد السيد في التعامل معها لتشتعل مدرجات الأهلي وتعود المباراة الي نقطة البداية من جديد.
بعد الهدف بدقيقتين كاد احمد حسن يضيف الهدف الثاني للاهلي من تسديدة صاروخية تصدي لها عبدالواحد السيد بصعوبة ويمسكها علي مرتين قبل ان تصل لأبو تريكة.
فرض الاهلي سيطرته علي اللقاء ولعب ابو تريكة كرة سحرية برأسه الي محمد بركات يتوغل ويلعبها من فوق عبدالواحد السيد تنحرف خارج المرمي يحاول أبو تريكة اللحاق بها لكنها تصطدم بالشباك من الخارج.
ويواصل شيكابالا مشاغباته ويحاول مراوغة دفاع الأهلي لكنه يسدد ضعيفة.
في الدقيقة 25 يرد الاهلي بهجمة عنترية عن طريق شريف عبدالفضيل نجم الشوط الاول ويلعبها عرضية تذهب إلي سيد معوض في الناحية اليسري يلعبها عرضية ليشتتها الدفاع الابيض وتصل لشهاب علي حدود منطقة الجزاء يسدد بعيدا عن المرمي.
في الدقيقة 26 يتعرض وائل جمعة لجرح في حاجب العين وتنزف الدماء منه حتي طلب حكم اللقاء علاجه خارج الملعب.
ويطالب لاعبو الزمالك بضربة جزاء إثر لمسة يد من حسام عاشور بدون قصد لكن حكم اللقاء يطالب باستئناف اللعب.
كاد حسين ياسر المحمدي الذي ظهر علي فترات في اللقاء ان يضيف الهدف الثاني حينما انطلق من ناحية اليسار ويراوغ دفاع الأهلي ويسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء يتصدي لها شريف اكرامي.
يرد الاهلي سريعا بهجمة مرتدة يقودها أحمد حسن المنفرد من وسط الملعب ويسدد قوية ينقذها عبدالواحد السيد تعود لأبو تريكة الذي يسدد كرة ضعيفة ترتد من الدفاع ويسددها مرة أخري بجوار القائم الايسر وتثمر هجمات الاهلي عن هدف ثان من كرة احمد حسن العرضية بالمقاس لأبو تريكة يهيئها علي صدره ويسدد تصطدم في محمود فتح الله وتتهيأ امام محمد فضل الذي يضعها في المرمي في الزاوية الخالية لعبدالواحد السيد الذي طار في الجانب الآخر.
يتوقف اللعب قبل نهاية الشوط الاول بثلاث دقائق بسبب جرح في عين محمد فضل الذي سالت دماؤه ايضا علي غرار اصابة وائل جمعة.
في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع يضيع سيد معوض هدفا ثالثاً من تمريرة سحرية من محمد بركات الذي أتعب دفاع الزمالك بتحركاته يمينا ويسارا ويتوغل سيد ويسدد كرة قوية ترتد له في وضع التسجيل علي حدود ال 6 ياردات لكنه اطاح بها يسار المرمي.
الشوط الثاني
بدأ الزمالك الشوط الثاني بهجمة مباغتة حيث أضاع عمرو الصفتي هدفا أكيدا من كرة شيكابالا الثابتة لعبها بالمقاس علي رأس الصفتي وبدلا من وضعها في المرمي يلعبها خارج الشباك.
ويرد الأهلي بهجمة عن طريق محمد بركات لسيد معوض إلي أبوتريكة الذي تواصل الكرة معاندته ويسددها ضعيفة.
وأخيرا تبتسم الكرة لأبوتريكة في الدقيقة 50 حينما سجل الهدف الثالث ليستعيد أبوتريكة أيام زمان ويستثمر تسديدة قوية لشريف عبدالفضيل ويضع فيها رأسه لتستقر في مرمي عبدالواحد السيد الذي وقف يشاهدها في المرمي وسط فرحة عارمة لأبوتريكة والجهاز الفني بعدما جدد اللاعب عهده من جديد مع الشباك البيضاء.
واصل الأهلي عزف الألحان بعد تسجيل الهدف الثالث ويبدع أبوتريكة ويراوغ أكثر من لاعب ويمرر إلي شريف عبدالفضيل نجم اللقاء الأول بلا منازع لكنه يسدد فوق العارضة.
سيطر الأهلي علي مجريات الأمور تماما وبدأ لاعبوه في شن الهجمات تباعا وشكل سيد معوض ومحمد بركات ومحمد أبوتريكة سيمفونية عزف من ناحية اليسار فيما لعبت الجبهة اليمني بقيادة الصقر وعبدالفضيل خطورة بالغة علي خط الدفاع الأبيض.
في الدقيقة 68 يسحب حسام البدري أحمد حسن الذي قدم مستوي جيداً خلال اللقاء وينزل أحمد فتحي لاكتساب حساسية المباراة وغلق الوسط أمام الزمالك.
دفع حسام حسن المدير الفني للزمالك بهاني سعيد بدلاً من عمرو الصفتي من أجل إعادة الاتزان لوسط الملعب الذي تحكم فيه الأهلي كما شاء..
في المقابل أجري حسام البدري تغييره الثاني بنزول الليبيري فرانسيس بدلاً من محمد أبوتريكة الذي استعاد الكثير من مستواه خلال اللقاء رغم معاندة الكرة له أكثر من مرة.
انهي البدري تغييراته الثلاثة بنزول جيلبرتو بدلاً من سيد معوض الذي لعب مباراة كبيرة حتي خروجه من الملعب.
في الدقيقة 83 يمر محمد بركات من علي حدود منطقة الجزاء ويسدد تمر بجوار عبدالواحد السيد بعدها ينطلق حسين ياسر المحمدي من ناحية اليسار ويدخل منطقة الجزاء ويتباطأ في تمريرها ينقض عليها أحمد السيد ويخرجها إلي ضربة ركنية.
في الوقت الضائع تناقل لاعبو الأهلي الكرة لمرات عديدة وفشل لاعبو الزمالك في استخلاصها حتي ارتكب شيكابالا مخالفة ضد حسام عاشور حتي أطلق الحكم صافرته معلناً انتهاء المباراة بفوز رائع للأهلي.

_________________
ماحك جلدك مثل ظفرك ********* فتول أنت جميع أمرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدير
admin
admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1572
الاوسمه :
مزاجك اليوم :
المهنة :
الهوايه :
sms :


My SMS
اللهم صلى على سيدنا محمد


تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي "مزيكا" بفضل وعبدالفضيل وأبوتريكه   الإثنين يونيو 14, 2010 3:37 pm

الاهلى اهلى طبعا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hossam-9.ahlamountada.com
 
الأهلي "مزيكا" بفضل وعبدالفضيل وأبوتريكه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» °¨°°o°°¨" آآآآآآآآآخر صيحات الشعر القصير °¨°°o°°¨"
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الحب الضائع :: القسم الرياضى ممنوع دخول ولاد ابو اسماعيل :: عشاق كرة القدم-
انتقل الى: