منتدى الحب الضائع
نرجو لك جولة ممتعة فى منتدانا



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اللهم احفظ مصر وأهلها فى كل زمان ووحدهم فى كل وقت وحين ورد كيد من أراد بها وبأهلها كيدا وأذى فى نحره واجعلها مقبرة لكل من سولت له نفسه الفتك بها وبأهلها

شاطر | 
 

 كيف تكوني ضيفة خفيفة ومحبوبة؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هدوء
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1826
الاوسمه :
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
المهنة :
الهوايه :
sms : وله فى خلقه شئون !!!!
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

بطاقة الشخصية
اللعبه: 1

مُساهمةموضوع: كيف تكوني ضيفة خفيفة ومحبوبة؟   الأربعاء سبتمبر 23, 2009 5:03 pm




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

1. عندما تتلقي دعوة من صديقتك أو قريبتك، تأكدي من الوصول هناك على الموعد. لا تتطفلي على أي مناسبة اجتماعية ما لم تتم دعوتك مسبقا من قبل أصحاب الدعوة.
2. إذا كنت ستتأخرين عن موعد الدعوة، تأكدي من إبلاغ أصحاب الدعوة عن سبب التأخير ومدة التأخير أيضا. هذا يعني بأنك تهتمين لوقتهم ومجهودهم.

3. إذا كنت قد خططت لقضاء الوقت الذي يلي الوليمة مع أشخاص أو أصدقاء آخرين، يجب أن تعلمي أصحاب الدعوة بذلك حتى لا تضيعي وقتهم وجهدهم في الترتيب لنشاط لما بعد الوليمة.

4. كوني مستعدة لتقديم المساعدة إذا طلبت منك. يمكنك طبعا الاستفسار أو تقديم خدماتك أولا، سيكون ذلك لفتة لطيفة منك.


5. اطلبي الأذن قبل استعمال أي أدوات منزلية. لا تتصرفي كأنه أمر مفروغ منه. لا تلمسي جهاز التحكم بالتلفاز أو تقومي بتغير البرامج التي عادة ما يشاهدها أصحاب الدعوة أو تفرضي عليهم مشاهدة شيء ما لا يحبونه. أنت هناك لقضاء بعض الوقت، وكل ما فاتك يمكنك مشاهدته لاحقا في الإعادة.

6. انتبهي للوقت الذي تقضينه في الحمام. لا تحجزي الحمام لفترة طويلة. إذا كنت مضطرة لإصلاح ماكياجك، أطلبي الأذن في استعمال غرفة مضيفتك أو أي مرآة جانبية.

7. انتبهي لعادات وتقاليد أصدقائك أصحاب الدعوة فيجب أن تحترمي مشاعرهم وشعائرهم. لا تنتقدي أو تدخلي في نقاش حول ما يجب أو ما لا يجب عمله أو قوله. تذكري بأنك ضيفة على العائلة، لذا تقيدي بعاداتهم- بحيث لا تجرحي مشاعرهم – أو تتخطي عاداتك.

8. إذا كنت مدعوة مع أطفالك، فتأكدي من الإشراف عليهم جيدا. لا تتركي الأطفال يلهون ويكسرون في المكان. يجب أن يتعلم الأطفال احترام ملكيات الآخرين وهذه مهمتك قبل الخروج من المنزل، قومي بإطعامهم وجبة خفيفة، أطلبي منهم اختيار لعبة يأخذونها معهم، وأكدي على الالتزام بالاحترام.

9. إذا كان لدى مضيفك أطفال، فلا تحاولي فرض أرائك وأفكارك عليهم، وبالتأكيد لا تعطيهم درسا في الأخلاق والتصرفات. إذا لم تعجبك طريقة تربية الأطفال فهذا رأيك الشخصي. كلمة واحدة في حق تربية الأطفال ستحرمك من زيارة هذه العائلة للأبد.

10. ابتعدي عن النزاعات العائلية. إذا حدث وتطرق أحد أفراد عائلة صديقتك لموضوع حساس عائلي فلا تحاولي فرض رأيك أو أعطائه أفكارا لمعالجة المسألة. تدخلك غير ضروري بل ركزي على خصوصية العائلة داخل وخارج المنزل. وهذا يعني بأن لا تنقلي ما سمعت خارج المنزل.


11. عند شكر مضيفتك، تأكدي من تقديم دعوة مماثلة
[/size]

_________________
ماحك جلدك مثل ظفرك ********* فتول أنت جميع أمرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روهندا
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 338
الاوسمه :
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
المهنة :
الهوايه :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 18/03/2009

بطاقة الشخصية
اللعبه: 1

مُساهمةموضوع: رد: كيف تكوني ضيفة خفيفة ومحبوبة؟   السبت سبتمبر 10, 2011 4:53 pm

نصائح جميلة جدا تسلمى يا هدوء وحشنى المنتدى جداووحشانى والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف تكوني ضيفة خفيفة ومحبوبة؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الحب الضائع :: قسم المرأه-
انتقل الى: