منتدى الحب الضائع
نرجو لك جولة ممتعة فى منتدانا



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اللهم احفظ مصر وأهلها فى كل زمان ووحدهم فى كل وقت وحين ورد كيد من أراد بها وبأهلها كيدا وأذى فى نحره واجعلها مقبرة لكل من سولت له نفسه الفتك بها وبأهلها

شاطر | 
 

 الزمالك "فاق"..علي ديناموز هراري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلام فى الحب
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2421
العمر : 27
الاوسمه :
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
المهنة :
الهوايه :
sms : سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
http://hanaa.3arabiyate.net
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك "فاق"..علي ديناموز هراري   الإثنين أغسطس 04, 2008 1:24 pm


استعاد فريق الكرة بالزمالك ذاكرة الانتصارات و"فاق" علي ديناموز هراري وتفوق عليه بهدف نظيف أحرزه نجم خط الدفاع عمرو الصفتي في الدقيقة الثانية من عمر المباراة التي أقيمت باستاد الكلية الحربية وسط حضور جماهيري كبير لعشاق القلعة البيضاء وهو ما كان له الأثر الكبير في أداء اللاعبين الذين ظهروا بصورة جيدة.
فوز الزمالك بالمباراة جاء في وقته ومكاسبه كثيرة منها استعادة اللاعبين الثقة بأنفسهم ومصالحة جماهيرهم الوفية التي ملأت ستاد الكلية الحربية عن آخره ثم حصد أول ثلاث نقاط في مشوار دوري المجموعات ببطولة رابطة الأبطال الأفريقية سيكون لها مفعول السحر علي الجميع خلال المرحلة المقبلة.
وعن الجانب الفني للمباراة فقد جاءت جيدة المستوي. خاصة من جانب لاعبي الزمالك الذين غلب عليهم الطابع الحماسي لاستعجال الفوز واسعاد الجماهير وان عابهم اهدار فرصة احراز عدد وافر من الأهداف خاصة في الشوط الأول الذي سيطروا عليه وكان الأفضل بكل المقاييس.. وفي المقابل لم يكن ديناموز هراري صيداً سهلاً وقدم لاعبوه مباراة طيبة أيضاً وتفوقوا علي أنفسهم في الشوط الثاني وهددوا مرمي المتألق محمد عبدالمنصف الذي ظهر في أفضل حالاته.
هدف السبق
بدأ الشوط الأول بمرحلة جس النبض وحذر شديد من لاعبي الفريقين بعد مرور دقيقتين ينجح عمرو الصفتي في إحراز هدف السبق للزمالك من تسديدة قوية سكنت علي يسار ديلاد مينترا حارس ديناموز لترقص جماهير الزمالك الغفيرة التي حضرت اللقاء.
بعد الهدف يسيطر لاعبو الزمالك علي وسط الملعب بعد الانتشار الجيد ويعتمد ديناموز علي الاختراق من العمق وتشهد الدقيقة الخامسة انفراد جمال حمزة بمرمي ديناموز ويطلق كرة قوية في يد الحارس وتهتف الجماهير للاعبين: "إلعب يا زمالك" وتدخل المباراة أجواءها الساخنة مبكراً.
يواصل الزمالك صحوته وسيطرته علي الأحداث في الوقت الذي لم تظهر فيه أي خطورة للاعبي ديناموز ويخطئ حارس ديناموز في تقدير الكرة ويسدد في قدم محمد عبدالله المنفرد بالمرمي ويسدد عبدالله في يد الحارس. ويهدر هدفاً محققاً للزمالك بغرابة شديدة وسط صيحات الجماهير ويسقط موارية موربيه كابتن الفريق الزامبي علي الأرض بعد اصطدامه بأيمن عبدالعزيز في كرة مشتركة. ويخرج للعلاج.
يظهر أسامة حسن في الناحية اليسري التي صال وجال فيها وكان في أفضل حالاته في هذا الشوط ويسدد كرة صاروخية يحولها خط الدفاع إلي ضربة ركنية. وبعد مرور الوقت يلجأ ديناموز إلي اللعب من الناحية اليسري عن طريق روبن موتسال لكن يقظة خط دفاع الزمالك حالت دون وصوله إلي مرمي محمد عبدالمنصف ويمرر أيمن عبدالعزيز كرة لشريف أشرف في الست ياردات وينفرد بالمرمي ويسدد بجوار القائم الأيمن.
في الدقيقة 30 ينحصر اللعب وسط الملعب وينجح لاعبو ديناموز في السيطرة علي منطقة العمليات ولم تدم هذه السيطرة كثيراً بعدما نظم الزمالك صفوفه من جديد وعاد ليهاجم بكل قوة لإحراز الهدف الثاني قبل نهاية هذا الشوط ووسط سيطرة الزمالك يطلق ادوارد ساندومبا كرة قوية تصطدم بالقائم وترتد داخل الملعب ليضيع هدف محقق لديناموز.
تشهد الدقائق الأخيرة من عمر الشوط صحوة لديناموز في محاولة من لاعبيه لإدراك التعادل ليضطر لاعبو الزمالك إلي تناقل الكرة أطول فترة ممكنة مع الاعتماد علي الكرات المرسلة من الخلف إلي الأمام عن طريق أيمن عبدالعزيز الذي قاد هجمة مرتدة ومرر كرة لجمال حمزة ليسددها بجوار القائم الأيمن ويرد موراية موربيه بتسديدة فوق العارضة وسط لحظة "سرحان" من دفاع الزمالك ويحول الصفتي كرة بالرأس تصطدم بالقائم الأيسر وترتد داخل الملعب بعدها يطلق الجزائري محمد بن نوزة حكم اللقاء صفارة نهاية الشوط بتقدم الزمالك بهدف نظيف.
بداية الشوط الثاني جاءت ساخنة من لاعبي ديناموز الذين هاجموا بكل خطوطهم ويحصل جاستيس مزافي علي أول انذار في اللقاء لتعمده عرقلة محمد عبدالله ويهدأ إيقاع المباراة لتهتف جماهير الزمالك علي لاعبيها ويطلق محمد إبراهيم كرة قوية فوق العارضة وتشهد الدقيقة الخامسة هدفاً ضائعاً من الزمالك بعد التسديدة الرائعة التي أطلقها جمال حمزة واصطدمت بباطن العارضة ويشتتها دفاع ديناموز.
ويشعر ديفيد ماندي كورا المدير الفني لديناموز بالخطر فيدفع بكل من لافموما بويا وفيليب مارونو بدلاً من موراية موربيه وبنجامين ماريري لتنشيط الناحية الهجومية. في المقابل دفع راينر هولمان المدير الفني للزمالك بنزول محمد أبو العلا بدلاً من أحمد مجدي ومصطفي جعفر مكان شريف أشرف.
تمر 25 دقيقة من الشوط وسط تفوق لاعبي ديناموز الذين كانوا أفضل حالاً من الشوط الأول وهددوا مرمي عبدالمنصف بأكثر من كرة خطيرة ويخرج أسامة حسن وينزل أحمد عبدالرءوف لتنشيط خط الوسط. ويقود جمال حمزة ومصطفي جعفر هجمة منظمة للزمالك ينفرد علي أثرها محمد عبدالله بمرمي ديناموز ويسدد الكرة فوق العارضة بغرابة وسط استياء الجماهير.
يتسابق لاعبو الزمالك في إهدار الفرص السهلة والتعالي علي الكرة وهو ما دفع لاعبي ديناموز إلي الظهور بصورة أفضل بعدما امتلكوا وسط الملعب وتشهد الدقائق الأخيرة صحوة للزمالك وينفرد جمال حمزة بالمرمي ويطلق قذيفة تخرج بجوار القائم الأيسر بسنتيمترات وتبادل الفريقان الهجمات ثم يطلق الحكم صفارة النهاية معلناً فوز الزمالك.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hanaa.3arabiyate.net
 
الزمالك "فاق"..علي ديناموز هراري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» °¨°°o°°¨" آآآآآآآآآخر صيحات الشعر القصير °¨°°o°°¨"
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الحب الضائع :: القسم الرياضى ممنوع دخول ولاد ابو اسماعيل :: عشاق كرة القدم-
انتقل الى: