منتدى الحب الضائع
نرجو لك جولة ممتعة فى منتدانا



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اللهم احفظ مصر وأهلها فى كل زمان ووحدهم فى كل وقت وحين ورد كيد من أراد بها وبأهلها كيدا وأذى فى نحره واجعلها مقبرة لكل من سولت له نفسه الفتك بها وبأهلها

شاطر | 
 

 خيبة.....................

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rim
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 717
الاوسمه :
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
المهنة :
الهوايه :
sms :


My SMS
$post[field5]


تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: خيبة.....................   السبت يوليو 12, 2008 1:10 am


زرعت لك الحب شبرا بشبر *** و لكن أرضك لا تثمر
فوا أسفا ... كيف ضيعت عمري *** تراني بقلبك لا أخطر
و قلبي بغيرك لا يشعر
*****
غدرت... و ما كنت أحسب أني *** سأمنح حبي لمن يغدر
عذرتك بالأمس أيان كنا *** و لكني اليوم لا أعذر
و قلبي على العفو لا يقدر
*****
نسيت الذي كان من حبنا *** فكيف سأعفو؟.. و هل أغفر
و قلبي شراع يظل الوفا *** الى شاطئ الغدر لا يبحر
أبيّ على الهجر لا يصبر
*****
سترجع يوما لجنة حبي *** سدى تدّعي غير ما تضمر
فحبي حنان... واحة أمن *** و مرج شهي الجنى أخضر
أحقا نسيت... فما تذكر؟؟؟



هذه القصيدة هي لشاعرة تونسية و حبيت أهديها لكل قلب عانى من الخيبة و ليس أي خيبة انها خيبة الحب فلعلها تداوي القلوب الجريحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيام
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2146
العمر : 29
الاوسمه :
مزاجك اليوم :
المهنة :
الهوايه :
sms : لا اله الا الله
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

بطاقة الشخصية
اللعبه: لا اله الا الله

مُساهمةموضوع: رد: خيبة.....................   السبت يوليو 12, 2008 6:00 pm

وان رجع فلا مكان له لذلك الخاين الغدار
وجع للقلب الخيانه كلها اشياء فظيعه لا يشعر بها الا من يجربها
مشكوره ريم حبيبة قلبي ومرحبا بعودتك للمنتدي نورتي والله بجد


[img][/img]

ليكي يا ريم هذه الورده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هدوء
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1826
الاوسمه :
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
المهنة :
الهوايه :
sms : وله فى خلقه شئون !!!!
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

بطاقة الشخصية
اللعبه: 1

مُساهمةموضوع: رد: خيبة.....................   الخميس نوفمبر 18, 2010 6:35 pm

معرفش ليه افتكرت المثل اللى بيقول من حبنا حبناه وصار متاعنا متاعه ومن كرهنا فرقناه ويحرم علينا اجتماعه وعلى راى اللى قال من باعك بيعه واكسب فيه

_________________
ماحك جلدك مثل ظفرك ********* فتول أنت جميع أمرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدير
admin
admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1572
الاوسمه :
مزاجك اليوم :
المهنة :
الهوايه :
sms :


My SMS
اللهم صلى على سيدنا محمد


تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: خيبة.....................   الأحد نوفمبر 21, 2010 1:45 pm

ياعينى على الكلام اللى زى الفل يا هدوء ايه الاشعار دى والحكم دى وريم والله وحشتنا بجد وهيام عاوزين نقول مبروك ليها جوازها الاسبوع اللى فات على ما سمعت

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hossam-9.ahlamountada.com
 
خيبة.....................
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الحب الضائع :: المنتدى الشعراء والادباء-
انتقل الى: